فوشيا

هكذا احتفل ديفيد بيكهام في عيد الأب

علاء أحمد

قبل يوم واحد من الاحتفال بعيد الأب، نشر لاعب كرة القدم السابق “ديفيد بيكهام” على حسابه في موقع إنستغرام مجموعة من الصور التي جمعته بأطفاله في رحلتهم الترفيهية الأخيرة إلى أفريقيا، وذلك احتفالاً بعيد الأب الذي يصادف الثامن عشر من حزيران في كل عام بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وكتب بيكهام كلماتٍ مؤثّرة عن الأوقات الرائعة التي يقضيها مع أطفاله، سواء كانت الاستماع لقصصهم المضحكة في مغامراتهم المدرسية أم الحديث عن أفضل الكتب التي قرأوها.

وأكمل ديفيد تعليقه بمدح الآباء بشكل عام، خصوصاً وأنه قد عمل سابقاً في منظمة اليونيسف العالمية، والتقى بالعديد من الآباء الملهمين. كما أنّه أطلق هاشتاق EarlyMomentsMatter# أي “اللحظات الأولى مهمّة” لتشجيع الآباء على مشاركة أجمل لحظات الأبوة مع منظمة اليونيسف ودعمها.

الجدير بالذكر أن ديفيد بيكهام متزوج من مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، ولديهما أربعة أطفال وهم بروكلين (18 عاماً)، روميو جيمس (14 عاماً)، كروز (12 عاماً) والطفلة هاربر (5 أعوام).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

www.foochia.com – مصدر الخبر

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر مشاهدة

موقع هنا نيوز يعرض كل أخبار الفنون المختلفة، سينما، مسرح، تلفيزيون، معارض فنية،نحت، رسم، رقص، غناء، ثقافة عامة وأحداث فنية متجددة

وأخر أخبار المشاهير وأعمالهم الفنية، وأخبار الفنون فى الوطن العربى

Copyright © 2017 Huna.News. Design by Downlly.

To Top